صور و معلومات حول حياة الأسد 36x36

صور و معلومات حول حياة الأسد

صور اسد بحث حول الاسد,معلومات الأسد حياة اسد,صور اجمل الاطفال السود من افريقيا صور الاسد حياةالاسد حياة الاسد لماذا لا يهاجم الاسد الفيل صفات افتراس الاسد باللغه الانجليزيه



معلوماتمثيرة للاهتمام:

يمكن أن تزن ما يصل إلى 180 كجم بؤة، في حين ذكر وادي 250.
متوسط ​​العمر المتوقع: في العراء، تكون ما بين سن 10 - 14 سنة، أما في الحبس (الحيوان Khaddaúq) هو ما يصل الى 20 سنة.
على الرغم من أنه من المعروف باسم "ملك الغابة"، ولكن في كثير من الأحيان الأسد في السهول، وهناك أيضا بعض في أفريقيا.
أسود تحت تهديد الانقراض. قبل ظهور البشر وحضارتهم، وكان الاسد تجتاح الأرض أكثر من أي كائن بري آخر.
الأسود هي الحيوانات الوحيدة الأنواع من القطط التي لديها حياة اجتماعية. بقية القطط (قط المنزل، النمر، إلخ) تعيش حياة العزلة وبناء على الأحادية.
لم يأت الحيوان في الفن والأدب أكثر من الأسد.
على عكس بقية القطط فصيلة، أسود فريسة الصيد بشكل جماعي، مع فريسة في بعض الأحيان أن تشكل خطرا على الأسد كما لو حاول القبض وحده، Khmr مبلغ الوحش، والكبار الجاموس، وعلى فرس النهر، والزرافة الصغيرة أو متوسطة الحجم (الزرافة تبلغ خطر على حياة الأسد بفضل سلاح أعطاه الله لهم، وانظر القسم الزرافة أدناه).
مطاردة الحيوانات التي هي سوداء جماعي الفيلة الصغيرة، التي تجعل من الصعب على أسد أو لبؤة واحدة، ولكن هذا المبلغ لا تقترب منهم الأسود مهما كان عدد (انظر الفيل في المقطع أدناه).
اعتداء على لبؤة أو الأسد على منطقة الرقبة، إما كاسرة الرقبة أو قاطعة الأوعية الدموية الرئيسية، في عملية مشابهة بالتذكية إلى حد ما.
لدغة في بعض الأحيان الفم أو لبؤة الأسد والضحية خنقا الأنف، وخاصة إذا كان فريسة اجتمع أكثر من لبؤة وبدأت المقاومة.
الأسود لا تحرص على أكل الميتة، ولكن في بعض الأحيان مهاجمة الحيوانات الأخرى (الضباع) وتطردها بعيدا عن فريسة.
إذا اجتمع الضباع والكلاب البرية، فإنها يمكن أن طرد الضحية الأسود.
مثل بقية الأسرة من القطط، وقد أعطى السوداء قوية جدا في الليل، واشتعلت فيها بسهولة في الظلام.
على الرغم من أن اللبؤة أصغر حجما وأضعف من الأسد إلا أنه عادة ما يكون الصيد. الأسد نفسه Kmfters مستوى ضعيفا بسبب ضخامته وبطيئة بالمقارنة مع العديد من الفريسة. بسبب ذلك، الإناث ضمان الصيد، في حين أن الذكور ضمان حماية القطيع، ويحصل على نصيب الأسد من الفريسة.
لأن الأسد الذكر الذي تقوم به معظم الصراعات مع الأعداء والأخطار، فقد أعطي شيئا بمساعدة التحمل: الفرو المحيطة الرقبة يقلل من تأثير أي عضة من أسد آخر.
معظم الحيوانات تظل هادئة إذا رأت أسدا، لأن الأسد لا يتحمل مطاردة طويلة، عكس الكلب البري مثلا.
الأسد أعداء في الطبيعة: الكلب البري، الضبع، تمساح.
الأسد ليس حيوانا لا يقهر. إذا طارد الأسد حيوان كحمار الوحش أو الجاموس كبيرة يعطي Thalh ضربة الأسد أو قتله. هناك دائما خطر في السعي من الحيوانات الكبيرة، خاصة بعض النساء مع القرون، وشهدت بعض الجاموس تربي Baqrnh بؤة عندما هاجم أكثر من واحد.
الباحثون إرفاقها مع الأسد والنمر مع النمرة الأسد. النواتج الرئيسيتين الإناث والذكور. الأسد جين يحث الجسم على النمو وتمتلك اللبوة مورثا له تأثير عكسي، وتنمو الشبل إلى درجة معينة، ثم يتوقف. النمرة لم يكن لديك هذا الجين، ونتيجة لعدم وجود جين التعليق الحاض بؤة بالإضافة إلى وجود نمو الحاض الجينات الأسد كان نتيجة المزاوجة أسد يكبر بلا توقف للموت، ويمكن أن يصل وزنه إلى طن. والإناث فتكون صغيرة جدا، تقريبا منزل القط الحجم.
سماع هدير الأسد بعد 8 أميال.
الأسد البصر أفضل من البصر خمس مرات من البشر، ويمكن أن يسمع فريسة كيلو متر ونصف.


الأسد في ويكيبيديا

السلوك الاجتماعي
انتقل الذكور السود خامل معظم حياتها. الحيوانات آكلة اللحوم الأسود تعيش في مجموعات تسمى زمرا (زمرة المفرد)، مجموعة مؤلفة من ذوي القربى الأرواح الإناث والأشبال لها بالإضافة إلى ذكر أو اثنين من الذكور (الإخوة في الغالب). كان يعتقد أن الإناث هي وحدها في عملية صيد الأسماك، ولكنها أصبحت الآن معروفة أن الذكور تشارك في الصيد أيضا، ذكر أن جميع العازبة لم تسيطر على زمرة من الصيد الخاصة بهم على فترات منتظمة، وحتى الذكور المسيطرة تبقى تشارك في الصيد في بعض الأحيان، فإن نسبة المشاركة تتغير وفقا لشكل الأرض التي يسكنها ونوعية فريسة المتاحة. يبدو أن الذكور في المناطق الحرجية تصطاد لنفسها حياة أكثر من الذكور في السهول المفتوحة، كما يبدو أن الذكور يفضلون فريسة Alkpierh حجم Kjawa جاي Malatridh الذكر هو دائما يأكل الأول وثم تليها بقية المجموعة. الدفاع عن تكوين الذكور والإناث ضد أي الجليد بينما تفضل الإناث أصغر فريسة Khmir الزرد والموشح النو، ولمن يقتل خطر خارجي وضد الدخلاء، فيعرف جيدا أن الذكور لا يتسامح مع أي ذكر غريب Hozha الأنثى لا يتسامح مع أي أجنبي الإناث. طرد الأحداث من الذكور الإرسال المتعدد عندما تصل إلى مرحلة النضج الجنسي (أو قد يترك نفسه). يعتقد أن السبب في اشتبكت باستمرار الذكور السود معادية جدا تجاه غيرها من الذكور والحيوانات المفترسة الأخرى، الضباع، والكلاب البرية والفهود، في معارك ضارية على مدى القطط الكبيرة الأخرى. عندما ذكر جديد (أو تحالف من الذكور) لالتقاط وإسقاط زمرة ذكر المهيمنة السابقة، فإنها غالبا ما يقتلون الأشبال المتبقية وهذا ما يفسر أن الإناث ليست تقبلا لاشبال التزاوج أكبر أو قضاء. النضج الجنسي للذكور الأسود عامها الثالث، وتكون قادرة على الاستيلاء على زمرة خاصة لها من قبل عامها الرابع أو الخامس عندما شيوخ بداية وصولها إلى السنة الثامنة، وترك في هذا الوقت فرصة ضئيلة أشبالها ناضجة، لذلك يجب أن يبدأ التكاثر عند التحكم زمرة خاصة بها. هزم الدفاع عن الإناث قد الأشبال أشبال الذكور ضد الذكور الجديدة لكن قلما تكون هذه المحاولة ناجحة و.
الهجوم على الإنسان
قد تهاجم رجل أسد جائع مرت بالقرب منه في بعض الأحيان، ولكن بعض الأسود (خاصة الذكور) يبدو أنها تعتبر فريسة محتملة الإنسان. من أبرز حالات الافتراس الإنسان سوداء مع القضية الأسود "تسافو" أكلة الإنسان و أسود "مفوي" في كلتا الحالتين، وقال هؤلاء الصيادين لديها أسود أنشاء مهنة الافتراس الإنسان لفترة طويلة. لوحظ أن حالات "تسافو" السوداء و "مفوي" مماثلة في بعض الأوساط، سواء السوداء في كلتا الحالتين كانو أكبر من المعتاد وعدم Allibdh ويعانون من تسوس الأسنان، لا يوجد لديه شك في أن هذا الأسود بعض قد يكون نوعا جديدا يتم تعريف الأسود أو أنها ذكور كبيرة السن ليست قوية بما يكفي لصيد فرائسها الطبيعية. كما سجلت بعض الحالات الهجوم على حقوق الأسر.

السلالات

    أمريكا سلالة (الأسد الأميركية أو أسد الكهوف في أمريكا الشمالية). انقرضت منذ حوالي 35،000 الى 10،000 سنة مضت.
     سلالة العصر الجليدي (العصر الجليدي)، (أسد الكهوف في العصر الحديث الأقرب). انقرضت منذ حوالي 500،000 سنة مضت.
     سلالة سري لانكا (الأسد Alserlinka)
     سلالة الكهوف (أسد الكهوف الأوروبي)، انقرضت منذ حوالي 300،000 إلى 10،000 سنة مضت.
    توسكانا سلالة (توسكان الأسد أو أسد الكهوف الأوروبي البدائي)، منذ حوالي 1.6 مليون سنة مضت.
    شرق سيبيريا تولد وBerengjia (أسد شرق سيبيريا وBerengjia)
    سلالة من شمال شرق الصين للعصر الحديث الأقرب (أسد شمال شرق الصين)، وانقرضت منذ حوالي 350،000 سنة مضت.
    أسود أبيض


الأسد Albera نتاج أسد والإناث بره
يعرف أن الأسود التهجين لم يكن منذ فترة طويلة مع فصائل أخرى Snoraat والنمور بشكل خاص، وحدائق الحيوان في القطاعين العام والخاص ولكن هذا لم يعد اليوم مشجعة من أجل الحفاظ على السلالات النقية، ولكن لا يزال بعض أصحاب حدائق الحيوان في مقابل الصين القيام بذلك. أسود تولد عادة مع النمور في الأسر (من سلالات سيبيريا والبنغالية في الغالب) لإنتاج أسود Alberah (المنتج الذكور والإناث أسد البر) والنمور الأسدية (نتاج ذكر ورقة بؤة أ). وقد تم تربية النمور السوداء في الأسر مع لإنتاج Alnmria السوداء، لكن جاكوار (الحيوانية مثل النمر حياة في أمريكا الجنوبية) نوع من القطط السوداء لإنتاج Allegoria. الهجناء حجم مختلف عن حجم الوالدين الأصليين، الأسد Albera تنمو لتصبح أكبر حجما من الأسود والنمور وحتى Bcesp وجود الجين الذي تحث النمو من والده (الأسد) من دون تمتلك الجينات الأخرى التي تمنع النمو قليلا بؤة. كما شارك في وصفات الأسد Albera كلا الوالدين لديه خطوط وبقع مميزة والدته على الفراء البني المميز لوالده، وعادة ما تكون الذكور العقيمة من هذا الهجين على عكس الإناث. كما النمور الأسدية فتكون في الغالب صغيرة الحجم وتزن حوالي 150 كجم (حوالي 20٪ أقل من الأسود)، وبسبب ذلك ذكر النمر لا يحمل الجين الذي تحث النمو بينما تحمل اللبؤة الجينة التي تكبح النمو، وكما الأسود Alberah أنها حصة وصفات كلا الوالدين، وتكون الذكور العقيمة حيث، كما أنها أقل انتشارا من Alberah السوداء.

أسماء الأسد
هناك العديد من الأسماء للأسد في اللغة العربية ملك الغاب وسبعة الليث، Ahazzbr والورود والضرغام وAlosama Algdhanfr ودعا Alksorh الرئيسية العرين. دعا الشريك الإناث لبؤة وتسمى الأطفال الأشبال
أضف تعليقك  تقييم الموضوع  

مشاركات وبرامج ذات صلة